القائمة الرئيسية

الصفحات

مقال 15/3: اثبات فشل نبوءة الزواج من السيدة محمدي ج 3 .

( مقال 015 )
اثبات فشل نبوءة المتنبئ الهندي بالزواج من السيدة محمدي من كتبه المعترف بها
الجزء الثالث من  الاجزاء الثلاثة
20.                     مرت السنون و لكن لم يمت زوج السيدة محمدي خلال السنتين و النصف بل عاش بعدها لسنوات و حتى انه عاش بعد موت الميرزا بسنوات طويلة و دافع الميرزا عن هذه الفضيحة بأنه قال أن موت زوج السيدة محمدي هو من القدر المشروط أي الذي قد يتغير او حتى يلغى او يؤجل لأسباب كثيرة منها التوبة او الخوف او اشياء اخرى و بالتالي فموته مؤجل .
و طبعا يجب ملاحظة أن اصلا موت زوج السيدة محمدي كان من القدر المشروط قبل الزواج منها , لو تزوجها فسيموت و لم يكن الشرط هو ايمانه كما قالت النبوءات أي الشرط هو الزواج من عدمه  و لكن بعد اتمام الزواج اصبح لا وجود للشرط بل يجب موته فعلا و المسألة في التوقيت على رأي الميرزا فالوحي يقول " و هنـأني ربي و قال إنا مهلكوا بعلها كما اهلكنا اباها و رادوها اليك , الحق من ربك فلا تكونن من الممترين , و ما نؤخره الا لأجل معدود . قل تربصوا الاجل و اني معكم من المتربصين , و اذا جاء وعد الحق أهذا الذي كذبتم به أم كنتم عمين "  أي كما يظهر من الوحي السابق فموته حتمي و غير مشروط بشرط [ كتاب تذكرة صفحة 227 ].  
21.                     سنة 1896 يقول الميرزا في وحي طويل و ننقل منه ما يخص موضوعنا " ... كذبوا بآياتي و كانوا بها يستهزئون . فسيكفيكهم الله و يردها اليك . أمرا من لدنا إنا كنا فاعلين . زوجناكها . الحق من ربك فلا تكونن من الممترين "
و يستمر الكلام منهم شرحا يقولون أو يقول الميرزا الذي يشرح بنفسه يقول عن الوحي السابق: أي : ... فالله تعالى سيكفيك شرهم و سوف يرد تلك المرأة اليك , هذا الامر من عندنا , إنا كنا فاعلين , لقد زوجناك من تلك المرأة بعد ردها اليك . هذا هو الحق من ربك فلا تكن أبدا من الذين يشكون في الامر .
و يستكمل الميرزا الوحي يقول " لا تبديل لكلمات الله , إن الله فعال لما يريد . إنا رادوها اليك. يوم تبدل الارض غير الارض....توجهت لفصل الخطاب. إنا رادوها اليك . إن استجارتك فأجرها , و لا تخف سنعيدها سيرتها الاولى ..."أنتهى كلام الميرزا و واضح أنه هو نفسه في حيرة و الوحي ينطق بما في داخله و يقول توجهت لفصل الخطاب و الفقرة بعدها تجيبه " إنا رادوها اليك" .  [ كتاب تذكرة صفحة 282]
22.                     سنة 1899 الميرزا أي بعد زواج السيدة محمدي بسبع سنوات يحكي عن الوحي عن الوحي "بكر و ثيب" و يقول انه منذ 18 سنة كان هذا الالهام أي سنة 1881 أي أنه مازال ينتظر تحقق النبوءة و الاية "بكر و ثيب".
23.                     سنة 1900 بشكل ممل يكرر ربه يلاش "... فاصبر حتى يأتيك أمرنا ,و أنذر عشيرتك الاقربين , و أنذر قومك و قل إني نذير مبين . قوم متشاكسون . كذبوا بأياتنا و كانو بها يستهزئون . فسيكفيكهم الله و يردها اليك. لا مبدل لكلمات الله , و إن وعد الله حق , و إن ربك فعال لما يريد . قل إي و ربي إنه لحق , و لا تكن من الممترين . إنا زوجناكها . إنما أمرنا إذا أردنا شيئا أن نقول له كن فيكون .إنما نؤخره الى أجل مسمى أجل قريب.و كان فضل الله عليك عظيما . يأتيك نصرتي ..." [ كتاب تذكرة صفحة 384].
24.                     و لما يئس الميرزا من الزواج من محمدي ماذا قال ؟
كما في [ كتاب تذكرة صفحة 162 ] في حاشية الصفحة ان عدم وقوع هذا الزواج المعقود في السماء على أرض الواقع كان مشروطا من قبل الله تعالى بشروط منها قول الله تعالى (يقصد يلاش) "ايتها المرأة توبي توبي فإن البلاء على عقبك " فلما وفوا بهذا الشرط فسخ النكاح أو أجل.
و المفهوم من هذا الوحي أمور عديدة منها:
·       لقد كان ذلك في يناير 1886 أي قبل طلب الزواج من محمدي و الذي كان في 7/1888 [ كتاب تذكرة صفحة 134] و الذي لا علاقة به بالزواج من محمدي.وذكر الميرزا وحيا عربيا بنفس المفهوم [ كتاب تذكرة صفحة 135].
·       هذا الكشف يقول الميرزا  عنه انه جاء تفصيلا للالهام الذي قبله و الذي يتهدد فيه الله عائلة الميرزا إن لم يتوبوا يعذبهم أي أن التوبة  المنصوص عليها في الالهام المذكورمن كفر العائلة بالله و شتم و سب سيدنا محمد عليه الصلاة و السلام
·       و السؤال  لو لم تكن التوبة  المذكورة في هذا الكشف من الكفر و الالحاد فمن ماذا تكون التوبة و الرجوع الى الله لكي يرفع البلاء النازل على عقب المرأة ؟  .
·       و ذكر الميرزا ان المقصود بعقبك هي بنتها ( أي أم السيدة محمدي)  و بنت بنتها (هي السيدة محمدي) و ليس أحد من الصبيان طبعا كما فهم الميرزا[ كتاب تذكرة صفحة 135].
·       يقول الميرزا لقد وفوا بالشرط و طبعا هو التوبة و الايمان و بالتالي ليس بالضرورة اتمام الزواج حتى لو قد تقرر في السماء او من ممكن تأجيله كما يقول الميرزا.
·       طيب ماذا لو لم يوفوا بالشرط الذي هو التوبة و الرجوع الى الله و استمروا في الكفر و الالحاد , فماذا كان سيكون البلاء المذكور ؟ ماذا سيكون البلاء الذي سيقع على محمدي و امها . هل زواج الميرزا منها كان سيكون هو البلاء  و العقاب لو لم يتوبوا أو تتوب المرأة كما في الكشف ؟؟.
·        و بصراحة انا كجراح مسالك بولية و تناسلية اعتبر الزواج من رجل في عمر الميرزا حوالي 53 سنة بحساب القاديانيين و عنده مرض البول السكري (السكر) و يدخل الحمام للتبول حوالي مائة مرة كما قال هو و اعرف المضاعفات الجنسية لمرضى السكر (مش كلهم) الذي يصل لدرجة التبول مائة مرة في اليوم كما قال عن نفسه و عليه فأنا أعتبر الزواج من الميرزا بلاء للسيدة محمدي الشابة و الحاذق يفهم !!!.
·       كما قلت لكم سابقا , أن الله القدير يجري على لسان و افعال مدعي النبوة ما يؤكد للباحث عن الحق أنه دجال و ليس بنبي .

25.                     ما اكتبه في هذا المقال استنادا لما في كتاب تذكرة لانه المتاح لدي الان و الذي يعترف به القاديانيون 
26.                     و الذي اريد ان انصح به من اراد التفصيل و الاستيفاء لهذا الموضوع يجده في مقال الاستاذ فؤاد العطار حفظه الله على الرابط التالي

مواقع محاضرات فؤاد العطار
حركة الإسلام ضد الأحمدية الضالة
http://alhafeez.org/rashid/arabic/arabic.htm
                 انتهى الجزء الثالث
                  و المقال لا يتم الا بالاجزاء الثلاثة
                  د.ابراهيم بدوي
‏17‏/08‏/2014


الرابط العام للمدونة
                     http://ibrahimbadawy2014.blogspot.com



مقال 15/1 : اثبات فشل نبوءة الزواج من السيدة محمدي ج 1 .http://ibrahimbadawy2014.blogspot.com.eg/2014/10/015.html 
مقال 15/2: اثبات فشل نبوءة الزواج من السيدة محمدي ج 2 .http://ibrahimbadawy2014.blogspot.com.eg/2014/10/015-11.html
مقال 15/3: اثبات فشل نبوءة الزواج من السيدة محمدي ج 3 .http://ibrahimbadawy2014.blogspot.com.eg/2014/10/015-20.html





































تعليقات

التنقل السريع